Sunday 23 September 2012

إانفجار قنبلة يدوية بمحطة قطار طلخا


وقال أحد الأهالي، إنهم فوجئوا بسماع دوي انفجار هائل قام على إثره العشرات بالهرب خوفا من الإصابة أو وجود ما يهدد الحياة بعد أن أصيب 3 أشخاص في التقديرات الأولي بإصابات خطيرة وشوهدت أجزاء من أجسادهم ممزقة، ورجح شهود العيان أن الانفجار سببه قنبلة كانت ملقاة بإحدى سلات القمامة، ولم تتوافر معلومات مؤكده بعد.
يذكر أن محطة قطار طلخا يجاورها مركز الشرطة من جانب، وسوق للخضراوات والفاكهة على الجانب الآخر.
انتقلت لمكان الواقعة عدد كبير من القيادات الأمنية بالمديرية وخبراء المفرقعات وسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج وهم محمد عمر عبد العزيز ومحمد فؤاد أحمد وخالد عبد النبي عبد المنعم وتتراوح أعمارهم مابين 17 إلى 18 عاما وجميعهم من أبناء مدينة طلخا.
 وأختلفت الروايات لشهود العيان حول الحادث فالبعض أكد أن الشباب الثلاثة كانوا يجلسون بالمحطة وأحدهم قام بضرب إحدى سلال القمامة مما أدى لانفجار جسم بداخلها، فيما أشار آخر إلفوجئ المواطنون والمارة داخل محطة قطار مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية ، بسماع وقع انفجار ضخم بمحطة السكة الحديد بمدينة طلخا بالدقهلية،  اثر انفجار جسم غريب بالرصيف رقم 2 بالمحطة،  أدى إلى إصابة ثلاثةطلاب  بجروح خطيرة ونقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى. ، ما أدى لانتشار حالة من الفزع بين المواطنين، وأكد شهود عيان إصابة 3 أشخاص علي الأقل بإصابات خطيرة، ولم يتم التأكد بعد من سبب الإنفجار. من ناحية اخرى قال عاطف مختار صاحب كشك داخل محطة السكة الحديد،  انهم شوهدوا ثلاثة اشخاص وبحوزتهم جسم غريب يقومون بالعبث بة،  وفجاة تم سماع دوى انفجار ضخم داخل المحطة .
ى أن والد أحد الشباب يعمل في سيناء وأن هذا الجسم يخصه والشاب أحضره ليريه لزملائه إلا أن الأمر لم يتم التأكد منه. وأكد مصدر أمني  الجسم يحتوى على عدد من رومان البلى والذى تم العثور عليه بمنطقة الحادث،  وادى إلى إحداث حفرة عمقها أكثر من 5سم،  واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.

0 comments:

Post a Comment

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م